https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر اليوم – النصر السعودي يقرر اقالة مينيز رسميا

النصر السعودي يقرر اقالة مينيز رسميا

0

اخبار النصر اليوم – النصر السعودي يقرر اقالة مينيز رسميا

اعلنت ادارة نادي النصر السعودي اليوم عن عزمها اقالة مدرب الفريق البرازيلي مانو مينيز رسميا ، بعد خسارة النصر السعودي امام الاتحاد واختيار مدرب جديد سبق له العمل في تدريب احد الاندية السعودية .

وجاء قرار ادارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر ، بإقالة المدير الفني للفريق مينيز بعد الخسارة القاسية امام الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف في كاس الامير محمد بن سلمان .

وفتحت ادارة النصر السعودي ملفات عدة مدربين سبق لهم تدريب الاندية السعودية وذلك بعد نهاية مباراة الفريق مع تراكتور بدوري أبطاب آسيا، لكن تأجل قرار إنهاء التعاقد مع مينيز إلى ما بعد مباراة الاتحاد التي أقيمت في الجولة الخامسة من دوري المحترفين .

اخر اخبار النصر السعودي :

وقالت صحيفة عكاظ : أن أقوى خيار لدى النصر لخلافة مانو مينيز هو مدرب أرجنتيني سبق له العمل في الدوري السعودي مع أحد الأندية الكبيرة، والتي تعتبر التجربة الوحيدة له خارج قارة أمريكا اللاتينية.

وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني المرشح لتدريب النصر وقع عليه الاختيار كونه يملك سيرة تدريبية جيدة توجته للحصول على بعض الإنجازات في أمريكا اللاتينية، والمتوقع أنه يعلن عنه هذا المساء.

وكانت إدارة النصر قد قررت إنهاء عقد مدرب فريقها الحالي البرازيلي مانو مينيز، وذلك بعد نهاية مباراة الفريق أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة الخامسة، والتي خسر فيها النصر بنتيجة ثقيلة 3-1.

اترك رد