https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر اليوم : مينيز يقترب من الرحيل عن تدريب النصر

مينيز يقترب من الرحيل عن تدريب النصر

0

اخبار النصر اليوم : مينيز يقترب من الرحيل عن تدريب النصر

اخبار النصر اليوم ، على الرغم من تأهل نادي النصر السعودي الى دور ربع نهائي من دوري ابطال اسيا امام تراكتور الايراني ، الا ان مدرب النصر مانو مينيز يقترب من الرحيل عن تدريب الفريق .

وقال الاعلامي الرياضي أحمد الشمراني في تصريحاته لبرنامج “المنتصف”: أن رد الفعل التي يعيشها النصر حاليا ضد مدرب الفريق مانو مينيز هي امتداد لردات فعل سابقة ، حيث أكدت كل المؤشرات أنه لم يقدم للنصر شيئا مقنعا سواء على مستوى الدوري السعودي او دوري ابطال اسيا .

وأضاف الشمراني : ان قرار اقالة مدرب النصر مينيز أصبح الان على طاولة ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، مشيرا: “خلال 48 ساعة ربما نسمع خبر إقالته.. ولكن سؤالي للإدارة من يختار المدرب وعلى أي أساس يتم اختياره؟”.

وأوضح “الشمراني”: “النصر يملك جواهر ثمينة داخل الملعب وترسانة من اللاعبين المحليين على مستوى عال وبالتالي ينقصهم التوظيف، الفريق مع هذا المدرب أصبح بلا هوية”.

وأضاف: “الجمهور السعودي واع، من ثاني مباراة أو ثالث مباراة للنصر مع مينيز طالب الجمهور بإقصاء المدرب، البعض كان يطالب بإعطائه فرصه ولكن أقول إن مباراة تراكتور كانت الأخيرة خاصة أنها أمام فريق متهالك، أتى لكي يدافع فقط عن شرف تاريخه وتفاجأنا أنه في الشوط الثاني أقوى من النصر”.

اترك رد