https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار النصر | مدرب الهلال السابق خوسيه مورايس يقترب من تدريب النصر

مدرب الهلال السابق خوسيه مورايس يقترب من تدريب النصر

0

أخبار النصر | مدرب الهلال السابق خوسيه مورايس يقترب من تدريب النصر

نقلت تقارير رياضية ان ادارة نادي النصر السعودي اقتربت من التعاقد رسميا مع مدب الهلال السابق خوسيه مورايس لتولي مهمة المدير الفني لنادي النصر وذلك خلفا للبرازيلي مانو مينيز الذي تم اقالته رسميا .

وكان البرازيلي مانو مينيز تم اقالته بعد الخسارة الكبيرة لنادي النصر امام الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من الدوري السعودي ، وأكد الإعلامي عبدالإله العتيبي عبر حسابه في “تويتر” أن التقارير التي تحدثت عن اهتمام النصر بضم البرتغالي مورايس صحيحة.

وسبق للمدرب مورايس تدريب نادي الهلال السعودي لفترة قصيرة في الموسم الماضي، بعد إقالة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي وذلك بسبب تراجع النتائج.

أخبار النصر السعودي اليوم :

وقد تتجه ادارة النصر السعودي لتوكيل مهمة تدريب الفريق حاليا لمدرب من فئة الشباب بالنادي لتدريب الفريق الأول مؤقتًا في مباراة الباطن يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

السيرة الذاتية للبرتغالي خوسيه مورايس :

البرتغالي خوسيه مورايس مواليد 1965 ، سبق له تدريب فريق الهلال السعودي ، وهو مدرب ولاعب كرة قدم سابقا في مركز الوسط وتولى تدريب العديد من الاندية مثل نادي الترجي الرياضي التونسي عام 2009 ، ونادي الشباب السعودي حيث فاز معه بكاس السوبر السعودي عام 2014 بالاضافة الى نادي جونبك هيونداي موتورز وحقق معه بطولة دوري كوريا الجنوبية عام 2019 وكاس الاتحاد الكوري الجنوبي عام 2020 .

كما حصل المدرب خوسيه مورايس جائزة مدرب العام لعام 2019 ، كما قام بتدريب الهلال السعودي لفترة بسيطة خلال عام 2021 بعد أن تولى المسؤولية مؤقتاً في مايو الماضي بدلاً من المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي.

اترك رد