https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تغريم النصر والاتحاد بسبب الكلاسيكو

تغريم النصر والاتحاد بسبب الكلاسيكو

0

تغريم النصر والاتحاد بسبب الكلاسيكو

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السغودي لكرة القدم اليوم عن تغريم نادي النصر والاتحاد بسبب الكلاسيكو وذلك لقيام الجماهير برمي عبوات المياه داخل الملعب .

وجاء تغريم النصر بمبلغ 150 ألف ريال سعودي لقيام جماهيره برمي أكثر من 50 علبة مياه في مباراة الاتحاد ، كما حذرت الانضباط نادي النصر من تكرار نفس المخالفة خلال اقل من 6 أشهر ، وفي حال تكرار المخالفة سيتم معاقبة الفريق باللعب دون جماهير .

كما أعلنت لجنة الانضباط عن تغريم نادي الاتحاد بمبلغ 65 ألف ريال سعودي وذلك لقيام جماهيره برمي 15 علبة مياه في مباراة النصر مع التحذير بتشديد العقوبة في حال تكرارها.

كما غرمت لجنة الانضباط والأخلاق نادي النصر 10 آلاف  ريال بعد تأخر لاعبي الفريق بالنزول لأرضية الملعب في مباراة الاتحاد مما أدى لتأخر بدء الشوط الثاني.

وفي سياق متصل، أعلنت لجنة الانضباط تغريم المشرف العام لفريق الهلال خالد المغيربي بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الاتفاق دون تسجيل اسمه في الكشوفات الرسمية.

وكان النصر تعرض لخسارة قوية امام الاتحاد في مباراة الكلاسيكو بثلاثة اهداف مقابل هدف خلال الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

اترك رد