https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم تصفيات كاس العالم 2022

مباراة المغرب وغينيا بيساو

0

نتيجة مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب المغرب ضيفه غينيا بيساو مساء اليوم الاربعاء على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب المغرب في المركز الثاني من المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه على منتخب السودان بهدفين دون مقابل ، فيما يتصدر غينيا بيساو المجموعة برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه على السودان باربعة اهداف مقابل هدف فيما تعادل امام غينيا بهدف لكل منهما .

وانتهى الشوط الاول بفوز المغرب بهدفين دون مقابل وسجل هدف المغرب الاول اللاعب اشرف حكيمي خلال الدقيقة 32 من وقت المباراة فيما سجل الهدف الثاني اللاعب عمران لوزا من ضربة جزاء .

توقيت مباراة المغرب وغينيا بيساو والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المغرب وغينيا بيساو اليوم الاحد 06/10/2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:00 مساء بتوقيت المغرب على القناة الناقلة Al Aoula Inter HD مع المعلق عبدالحق الشراط والقناة الناقلة Arryadia SD/HD .

من جانبه قال وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب أنه يجب الحذر من المباراة امام غينيا بيساو خاصة أن “المنافس يمتلك مهاجمين جيدين، وسبق أن فاز على منتخب السودان بنتيجة عريضة” مشددا على أنه تعرف جيدا على إمكانيات الخصم.

وأكمل: “سنخوض 3 مبارايات متتالية في أرضنا، ولم يسبق لي أن عشت مثل هذه التجربة، سيكون أمرا جيدا أن نفوز في المباريات الثلاث، وعلينا أن نكون في كامل جاهزيتنا من جميع المستويات إن أردنا تحقيق هدفنا”.

وختم: “مع الأسف يوسف النصيري سوف نفتقد خدماته ، و كنا نتمنى وجوده معنا، لكن لدينا عدة بدائل، وكنت أتمنى أيضا أن يكون الجمهور حاضرا”.

لمتابعة نقل مباراة المغرب وغينيا بيساو هنا

اترك رد