https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

مباراة سوريا وكوريا الجنوبية

0

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي سوريا نظيره كوريا الجنوبية ظهر اليوم الخميس على استاد سيؤول كاس العالم وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب سوريا في المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله في مباراته امام الامارات فيما خسر في المباراة الاخرى امام ايران ، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه على لبنان فيما تعادل في المباراة الاخرى امام العراق .

نتيجة مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم :

وخسر منتخب سوريا امام نظيره كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدف سوريا الوحيد اللاعب عمر خربين ، ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده الى 7 نقاط .

توقيت مباراة سوريا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة سوريا وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 07-10-2021 في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية على القنوات الناقلة SSC7 HD وقناة The AFC Youtube .

من جانبه قال مدرب منتخب سوريا نزار محروس : منتخب كوريا الجنوبية قوي جدا على أرضه، لكن لدينا والحمد لله عناصر جيدة في المنتخب، وستكون مباراة ندية”.

وتابع: “بداية المباراة ستكون حماسية من قبل الكوريين لكن سنقابلهم بالتركيز العالي… ستكون مباراة قوية وصعبة على المنتخبين ونأمل في تحقيق نتيجة إيجابية”.

وبيّن: “منتخب كوريا الجنوبية يمتاز بالسرعة والقوة ويمتلك عناصر محترفة في أوروبا، لكن لديهم نقاط ضعف أيضا، وعلينا احترامهم”.

وسوف يلتقي منتخب سوريا نظيره لبنان وذلك يوم الثلاثاء المقبل 12 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

من جانبه ، أكد المدرب عماد خانكان، أن غياب محمد عثمان واياز عثمان، لاعبي منتخب سوريا عن مواجهة كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، كارثة كبيرة وخطأ كبير لا يغتفر.

لمتابعة نقل مباراة سوريا وكوريا هنا

اترك رد