https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق ولبنان

0

نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي العراق نظيره لبنان عصر اليوم الخميس على استاد خليفة الدولي وذلك ضمن منافسات الثالثة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب العراق في المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام كوريا الجنوبية ، فيما خسر في المباراة الاخرى امام ايران بثلاثة اهداف نظيفة ، بينما يتواجد منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد نقطة حصل عليها من تعادله امام الامارات فيما خسر امام كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

وانتهت مباراة العراق ولبنان بالتعادل السلبي بلا اهداف ليحصد كل منتخب نقطة واحدة ، ورفع منتخب لبنان رصيده الى نقطتين والعراق الى نقطتين.

توقيت مباراة العراق ولبنان والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العراق ولبنان اليوم الخميس 7 أكتوبر في تمام الساعة 5:30 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 6:30 مساء بتوقيت الامارات على قناة SSC6 HD مع المعلق محمد الخامسي .

من جانبه قال مدرب المنتخب العراقي ديك أدفوكات : جميع المباريات في التصفيات مهمة ولا توجد مباراة سهلة إطلاقا ، وسيبذل اللاعبون كل جهودهم لتحقيق نتيجة طيبة. نحن مطالبون بالظهور بشكل إيجابي كما فعلنا مع كوريا الجنوبية”.

وأكد: “اختيار قائمة المنتخب مسؤوليتي أنا فقط، وأنا صاحب القرار في هذا الشأن”.

فيما قال التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان : المنتخب العراقي قوي وعريق ويضم عناصر مميزة، في المقابل تشكيلتنا متجانسة ومتكاملة، ومن يبلغ هذه المرحلة من التصفيات في سعيه إلى نهائيات المونديال، يعرف جيدا ما ينتظره من عوائق وصعوبات، وعليه أن يكون مستعدا. ونحن قادرون على تقديم الأفضل”.

لمتابعة نقل مباراة العراق ولبنان هنا

اترك رد