https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة سوريا ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة سوريا ولبنان

0

نتيجة مباراة سوريا ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي سوريا نظيره لبنان مساء اليوم الثلاثاء على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

ويتواجد منتخب سوريا في المركز السادس والاخير من المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام الامارات فيما خسر في المباريات الأخرى امام ايران وكوريا الجنوبية ، بينما يتواجد منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله امام الامارات والعراق فيما خسر في المباراة الاخرى امام كوريا الجنوبية بهدف وحيد .

نتيجة مباراة سوريا ولبنان :

وخسر منتخب سوريا امام نظيره لبنان بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ليرفع منتخب لبنان رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الاولى .

توقيت مباراة سوريا ولبنان :

تنطلق مباراة سوريا ولبنان اليوم الثلاثاء 12-10-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC4 HD مع المعلق فهد الدريبي والقناة الناقلة The AFC Youtube .

من جانبه قال إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان أن مواجهة سوريا هي الأصعب بالنسبة للطرفين، باعتباره سيحدد المعالم الرئيسية للمجموعة الأولى”.

وتابع: “هي مواجهة ديربي مهمة بالنسبة للمنتخبين، وسنخوضها بروح عالية ومعنويات كبيرة وتركيز تام، وسط الضغط الكبير على الجانبين، وعلينا أن نتحاشى الانفعال لمواصلة وتيرة أدائنا التصاعدي ونتائجنا النوعية، بما يعزز موقفنا”.

فيما قال مدرب منتخب سوريا نزار محروس أن منتخب لبنان جيد وكان حضوره قوياّ في الجولات السابقة، ونسعى أن نقدم مباراة كبيرة ونعيد البسمة والفرح للجماهير السورية بتحقيق الفوز .

وأشار: “المباراة مهمة كون فارق النقاط قليل ومتقارب بين (الإمارات، العراق، لبنان، سوريا) للتفكير بالصعود المباشر أو على الأقل إلى الملحق”.

لمتابعة نقل مباراة سوريا ولبنان هنا

اترك رد