https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو

0

نتيجة مباراة المريخ وزاناكو اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ السوداني نظيره زاناكو الزامبي مرة أخرى عصر اليوم السبت وذلك على استاد هيروز الوطني ضمن اياب الدور الثاني من تصفيات دوري ابطال افريقيا .

وكان المريخ السوداني حقق فوزا قويا على نظيراه زاناكو الزامبي بثلاث اهداف نظيفة خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويسعى للحفاظ على شباكه اليوم لتجنب أي اهداف زائدة وبذلك يضمن التأهل الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا .

وانتهت مباراة اليوم بفوز زاناكو على المريخ بهدفين مقابل هدف ، لكن المريخ تأهل رسميا الى دور المجموعات بفارق الاهداف اربعة اهداف مقابل هدفين .

توقيت مباراة المريخ وزاناكو :

تنطلق مباراة المريخ وزاناكو اليوم السبت 23 اكتوبر في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية .

وتعد هذه الجولة مصيرية لكافة الاندية للتأهل الى دور المجموعات ، ويدخل المريخ السوداني مباراة اليوم وهو مرتاح وعينه على أمل التأهل بعد فوزه في مباراته الماضية امام زاناكو وسجل اهداف المريخ النيجيري توني إيدجوماريجوي ورمضان عجب ووجدي عوض .

لكن يفتقد المريخ خدمات صانع ألعابه أحمد حامد التش، فيما يستعيد خدمات المهاجم السماني الصاوي، الذي سيعوض غياب أحمد التش.

من جانبه قال مدرب زاناكو الزامبي كايوندو “نحن لم نحسن استغلال الفرص التي وجدناها، وحتى نهاية الشوط الأول كانت نتيجة التعادل السلبي سائدة، لكن المريخ أحرز أهدافه الثلاثة من 3 فرص فقط وجدها”.

وأضاف : “كل اللاعبين متاحين للعب أمام المريخ فقد انضم إلينا سليمان وإيريك أوسو سامبالونجو، وربما نجري تعديلين على التشكيل الذي خاض المباراة الأولى على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة .

لمتابعة نقل مباراة المريح وزاناكو هنا

اترك رد