https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاردن وتركمانستان اليوم تصفيات اسيا

مشاهدة مباراة الاردن وتركمانستان

0

نتيجة مباراة الاردن وتركمانستان اليوم تصفيات اسيا

يلتقي الاردن نظيره تركمانستان الاولمبي مساء اليوم الاثنين على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 تحت 23 سنة .

ويتواجد منتخب الاردن في المجموعة السادسة بجانب منتخبات تركمانستان وفلسطين ، ويبحث عن تحقيق اول فوز له على ملعبه ، وتعول الجماهير الأردنية كثيراً على منتخبها الذي يشكل بارقة أمل، بعدما توج مؤخراً بلقب بطولة غرب آسيا التي أقيمت في السعودية.

وفاز منتخب الاردن الاولمبي على نظيره تركمانستان بهدف نظيف ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة السادسة

توقيت مباراة الاردن وتركمانستان والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الاردن وتركمانستان اليوم الاثنين 25 اكتوبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والاردن على قناة الاتحاد الاردني لكرة القدم عبر يوتيوب .

وسوف يواجه منتخب الاردن نظيره فلسطين الاولمبي وذلك يوم الاحد المقبل الموافق 31 اكتوبر الجاري ، ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني.

ويعتمد منتخب الأردن في المباراة على لاعبين جاهزين مثلوا فرقهم طيلة المرحلة الماضية في بطولة دوري المحترفين، وينتظر أن يدفع هايل، بأحمد الجعيدي في حراسة المرمى، فيما سيتولى قيادة خط الدفاع هادي الحوراني ودنيال عفانة ويوسف أبو الجزر ومهند أبو طه.

ويعول منتخب الأردن في بناء هجماته على قوة خط وسطه الذي يضم إبراهيم سعادة ونزار الرشدان فيما سيشغل الأطراف محمد أبو زريق وخالد صياحين ويلعب في المقدمة وسيم ريالات ويزن النعيمات.

لمتابعة نقل مباراة الاردن وتركمانستان هنا

اترك رد