https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية

0

نتيجة مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي الامارات نظيره كوريا الجنوبية ظهر اليوم الخميس على استاد سيؤول كاس العالم وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب الامارات في المركز الرابع من المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط حصل عليهن من تعادله في 3 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة امام ايران ، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراتين .

وخسر منتخب الامارات امام كوريا الجنوبية بهدف نظيف ، ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، فيما تصدر المجموعة الاولى منتخب كوريا الجنوبية مؤقتا برصيد 11 نقطة

توقيت مباراة الامارات وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 10 نوفمبر في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية والساعة 3:00 ظهرا بتوقيت الامارات على القناة الناقلة Diema Sport HD وقناة الرابعة العراقية الرياضية .

ويتمتع منتخب كوريا ، بفرصة قوية في المجموعة، مع عدم الخسارة حتى الآن، إذ فاز الفريق بمباراتين وتعادل في مثلهما، ليحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين عن إيران في الصدارة.

من جانبه قال الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الامارات : المنتخب الكوري الجنوبي يعد أحد أفضل منتخبات المجموعة، وترتيبه متقدم في تصنيف الفيفا، ومع هذا، لدي ثقة في لاعبي (الأبيض)، وسنلعب بجرأة ونحاول تقديم الأفضل .

فيما قال لاعب منتخب الإمارات، كايو كانيدو، مباراة كوريا الجنوبية مصيرية، ولا بديل فيها عن تحقيق الفوز، من أجل تصحيح أوضاع المنتخب في جدول ترتيب المجموعة.

ويفتقد منتخب الامارات خلال مباراته اليوم امام كوريا الجنوبية خدمات عدد من لاعبيه وهم : ماجد حسن، شاهين عبد الرحمن وخلفان مبارك ، وسوف يلتقي الامارات نظيره لبنان يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر في الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

لمتابعة نقل مباراة الامارات وكوريا هنا

اترك رد