https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق وسوريا

0

نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي العراق نظيره سوريا مساء اليوم الخميس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وذلك ضمن ختام منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022 .

ويدخل منتخب سوريا المباراة وهو يتواجد في المركز السادس برصيد نقطة واحدة ، حصل عليها من تعادله في مباراة واحدة فيما خسر في 3 مباريات ، بينما يتواجد منتخب العراق في المركز الخامس برصيد 3 نقاط حصل عليهن من تعادله في 3 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة .

وتعادل منتخب العراق امام سوريا بهدف لكل منهما ، ليرفع منتخب العراق رصيده الى 4 نقاط في المركز الرابع فيما رفع منتخب سوريا رصيده الى نقطتين في المركز السادس .

توقيت مباراة العراق وسوريا والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العراق وسوريا اليوم الخميس 11-11-2021 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت العراق والسعودية على القناة الناقلة Alrabiaa Sport الرابعة العراقية مع المعلق محمد السعدي وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق احمد الحامد وقناة SSC6 HD مع المعلق عيسى الحربين .

وتعد هذه الفرصة الاخيرة لمنتخب سوريا لبلوغ المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي، كما أن التعادل لن يخدمه ، وسوف يواجه منتخب سوريا نظيره ايران يوم الثلاثاء المقبل 16 نوفمبر في الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية بينما يواجه العراق نظيره كوريا الجنوبية في ذات اليوم .

ويعول منتخب سوريا على ثنائي الهجوم عمر السومة وعمر خربين، على أمل أن يحالفهما التوفيق أمام المرمى لاقتناص أي فرصة، ومن المتوقع أن يعتمد المنتخب العراقي على الهجوم الخاطف من العمق، وهي نقطة ضعف المنتخب السوري التي تسببت في استقباله عدة أهداف في المباريات السابقة،  ولا يغيب عن منتخب العراق سوى المهاجم أيمن حسن.

لمتابعة نقل مباراة العراق وسوريا هنا

اترك رد