https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السودان والمغرب

0

نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السودان نظيره المغرب مساء اليوم الجمعة على استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب السودان في المركز الرابع والاخير من المجموعة التاسعة برصيد نقطتين ، بينما يتواجد منتخب المغرب في المركز الاول برصيد 12 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات ، بينما تعادل السودان في مباراتين وخسر في مباراتين .

وخسر منتخب السودان امام نظيره المغرب بهدفين دون مقابل ، ليرفع منتخب المغرب رصيده الى 15 نقطة في صدارة المجموعة التاسعة فيما تجمد رصيد السودان عند نقطتين .

توقيت مباراة السودان والمغرب والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان والمغرب اليوم الجمعة 12-11-2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Tamazight HD مع المعلق محمد فضلاوي والقناة الناقلة Al Aoula Inter HD مع المعلق عبدالحق الشراط .

وسوف يواجه منتخب السودان نظيره غينيا بيساو يوم الاثنين 15 نوفمبر في الجولة السادسة من التصفيات الافريقية ، فيما يواجه المغرب نظيره غينيا يوم الثلاثاء 16 نوفمبر .

وضمن منتخب المغرب، تأهله إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات، ويبحث وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب عن تحقيق مجموعة من الأهداف، أبرزها الحفاظ على أرقامه المميزة، وتجربة عدد من لاعبيه غير الأساسيين.

من جانبه قال غانم سايس قائد المنتخب المغربي : صحيح أننا تأهلنا للدور الحاسم، لكن ذلك لا يقلل من أهمية مباراة السودان ، وتابع “لا مجال للتراجع، الكل يعرف مسئولياته جيدًا، نحن مطالبون بالاستمرار في نتائجنا الإيجابية”.

على جانب آخر ، تعاقد نادي الهلال السوداني مع الثنائي المحترف، المهاجم النيجيري “ابراهيم مصطفي” ، والجناح الهجومي التنزاني “ديفيد ريشارد” لمدة موسمين .

لمتابعة نقل مباراة السودان والمغرب هنا

اترك رد