https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار نادي الهلال السوداني اليوم

اخبار نادي الهلال السوداني اليوم الثلاثاء

0

اخبار نادي الهلال السوداني اليوم

لايزال التوقف سيد الموقف في الدوري السوداني الممتاز، شأنه شأن كل التظاهرات الكروية التي يشارك فيها نادي الهلال السوداني، فمنذ آخر مبارات نادي الهلال السوداني و التي جمعت بينه و بين فريق الرابطة كوستي  و التي انتهت لصالح الهلال السوادني بهدف وحيد عن طريق اللاعب صهيب عز الدين حميدة، في حين كانت آخر مبارات لنادي الهلال السوداني على مستوى البطولات الدولية برسم دوري أبطال إفريقيا، و التي جمعته مع الفريق الروندي ” رايون سبورت ” و التي حصل فيها على التعادل في رواندا .

و حاليا تعمد إدارة نادي الهلال السوداني المتمثلة في رئيسها أشرف السيد أحمد الكاردينال، إلى تمديد عقد اللاعب أطهر الطاهر و الذي سينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالي. و جدير بالذكر أن لاعب نادي الهلال السوداني كان قد أبدى مستوى وصف بالجيد خصوصا في دوري أبطال إفريقيا. و قد تم عقد لقاء جمع بين رئيس النادي و اللاعب أطهر الطاهر الذي لم يحسم قراره بعد فيما إذا كان يرغب في تجديد عقده مع فريق الهلال السوداني، او النظر في العروض المقدمة وقد أشار اللاعب إلى أن التجديد من نادي الهلال السوداني هو من ضمن اختياراته، ولم يقم بتأكيد الأمر. و للإشارة فإنه في حال تجديد اللاعب أطهر الطاهر عقده مع نادي الهلال السوداني فسيتم رفع التعويض المادي للاعب على حسب العرض الجديد المقدم من النادي الأزرق.

اخبار نادي الهلال السوداني اليوم الثلاثاء :

و على مستوى الإدارة الفنية للفريق، فتسعى إدارة نادي الهلال السوداني إلى التعاقد مع المدرب الفرنسي ” باتريس كارتيرون “، الذي من المتوقع أن ينهي عقده مع نادي الزمالك المصري نهاية الموسم الحالي، حيث تدخل في الخط مع فريق نجم الساحل التونسي للتعاقد مع المدرب الفرنسي. ويذكر أن المدرب قد فاز مع  نادي الزمالك بلقب السوبر المصري أمام نظيره الأهلي، و ايضا لقب السوبر الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي

و في تصريحات مثيرة للحرس مرمى فريق انيمبا النيجري، و التي صرح فيها بأنه تلقى عروض رشوة من فريق نادي الهلال السوداني و ذلك من أجل التأثير سلبا على أداء الفريق أو عدم لعب المبارات و ادعاء المرض، الأمر الذي استنكره نادري الهلال السوداني بشدة .

اترك رد