https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي اليوم – النصر ينهي عقد لاعبه عبدالرزاق حمدالله

النصر ينهي عقد لاعبه عبدالرزاق حمدالله

0

اخبار النصر السعودي اليوم – النصر ينهي عقد لاعبه عبدالرزاق حمدالله

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي اليوم عن انهاء عقد محترف الفريق المغربي عبدالرزاق حمدالله بشكل رسمي بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضحت ادارة النصر السعودي أن انهاء عقد المحترف عبدالرزاق حمدالله جاء بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما نوهت ادارة نادي النصر  إلى تحفظ مجلس إدارته بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

اخبار النصر السعودي اليوم الاربعاء :

من جانبه ، على ضوء انهاء عقد لاعب نادي النصر عبدالرزاق حمدالله ، أعلن عضو شرف نادي النصر فايز العجلاني انسحابه من العضوية الشرفية في ادارة النصر بعد انهاء مجلس ادارة نادي النصر عقد عبدالرزاق حمدالله .

فيما قال لاعب الاتحاد والنصر السابق محمد نور في تعليق له عى انهاء عقد المحترف عبدالرزاق حمدالله : هذه سابقة، أول مرة أسمع وأشوف أن نادياً يلغي عقد لاعب مع أحقيته، اللاعبون دائمًا ما يجدون ثغرات في العقود مع الأندية ويلغون العقد وينتقلون لناد آخر مع كامل حقوقهم ولكن أول مرة أسمع أن النادي مع حفظ حقوقه كاملة”

‏وأزال اللاعب عبدالرزاق حمدالله عبارة ”لاعب نادي النصر“، كما أزال أيضًا ”حساب النصر في ”البايو“، وألغى متابعة حساب النادي.

فيما كشفت تقارير رياضية أن فسخ عقد عبدالرزاق حمدالله كان بسبب رسائل موثقة مرسلة من عبدالرزاق لأحد الإداريين بنادي النصر، وهو أحمد الغامدي المدير التنفيذي للنصر. حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

اترك رد