https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان والجزائر اليوم كاس العرب

نتيجة مباراة السودان والجزائر

0

نتيجة مباراة السودان والجزائر اليوم كاس العرب

يلتقي السودان مضيفه الجزائر ظهر اليوم الأربعاء على استاد احمد بن علي المونديالي وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة كاس العرب 2021 .

ويتواجد منتخبا السودان والجزائر في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات لبنان ومصر ، ويدخل السودان المباراة وهو يبحث عن انطلاقة قوية قبل استكمال التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 ، وستمنح البطولة الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي فيلود، دفعة فنية كبيرة، وفرصة للوقوف الفعلي على مستوى المنتخب، قبل وقت كاف من نهائيات الكاميرون.

وخسر منتخب السودان امام نظيره الجزائر باربعة اهداف دون مقابل ، ليحصد الجزائر اول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة

توقيت مباراة السودان والجزائر والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان والجزائر اليوم الأربعاء 01-12-2021 في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت السودان والساعة 1:00 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Alkass One HD مع المعلق خليل البلوشي والقناة الناقلة beIN Sports HD 1 مع المعلق محمد بركات .

من جانبه قال مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر : نحن متحفزون لخوض غمار هذه المنافسة، في كرة القدم المواجهة الأولى هي المفتاح لهذا سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ضد السودان، خاصة مع وجود لاعبين من المنتخب الأول، والذين سيعطوننا دفعة قوية” .

منتخب السودان يمتلك خبرة لعب قليلة في البطولات الكبرى ، إذ تتمثل في لاعبين اثنين كانا ضمن قائمة المنتخب بنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي لعبت بغينيا الاستوائية – الجابون في 2012، وهما قلب الدفاع أمير كمال والجناح الأيمن رمضان عجب.

اترك رد