https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال ومصر المقاصة اليوم الاربعاء

نتيجة مباراة الهلال ومصر المقاصة

0

نتيجة مباراة الهلال ومصر المقاصة اليوم الاربعاء

يلتقي الهلال السوداني مضيفه مصر المقاصة عصر اليوم الاربعاء على ملعب فندق حرس الحدود وذلك في اطار استعدادات الاندية لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويخوض الهلال السوداني معسكره الاعدادي في مصر في اطار الاستعدادات لبطولة ابطال افريقيا ، وحدد الكاف يوم 28 ديسمبر/ كانون أول الحالي، موعدا لإجراء قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه ، أعلنت ادارة نادي الهلال السوداني عن اكتمال تركيب 5 آلاف كرسي بملعب مدينة أم درمان، وذلك كمرحلة من مشروع تغطية جميع مدرجاته بكراسي ذات مواصفات تتفق مع معايير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل اعتماد الملعب لاستقبال المباريات الدولية.

وفاز الهلال على نظيره مصر المقاصة بهدفين دون مقابل ، وسجل اهداف الهلال كلا من اللاعب عثمان مختار ونزار حامد .

توقيت مباراة الهلال ومصر المقاصة :

تنطلق مباراة الهلال ومصر المقاصة اليوم الاربعاء 22/12/2021 في تمام الساعة 3:30 عصرا ، ويفتقد الهلال جهود مهاجمه الجديد إبراهيما مصطفى خلال المباراة الاعدادية اليوم .

وكان نادي الهلال السوداني قد تعاقد مع المهاجم النيجيري إبراهيما مصطفى خلال فترة التعاقدات الشتوية الحالية، لمدة موسمين، قادما إليه من نادي دبا الحصن الإماراتي في صفقة انتقال حر.

من جانبه  ،رفع المنتخب الوطني السوداني نسق تحضيراته للمشاركة في نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، عبر حصة تدريبية صباحية، جرت على ملعب نادي الأسرة، وسيواصل المنتخب تدريباته عند الساعة الثالثة والنصف من عصر الْيَوْم على ملعب استاد الهلال .

اترك رد