https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم تصفيات كاس العالم

رابط مباراة السعودية وعمان

0

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية ضيفه عمان مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات اسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الاول من المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، بينما يتواجد منتخب عمان في المركز الرابع برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات ، وسبق لمنتخب السعودية الفوز على نظيره عمان بهدف نظيف خلال مباراة الذهاب الماضية .

وفاز منتخب السعودية على نظيره عمان بهدف نظيف احرزه اللاعب فراس البريكان ليرفع رصيده الى 19 نقطة في صدارة المجموعة الثانية

توقيت مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 27 يناير 2022 في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 HD مع المعلق راشد الدوسري وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق فارس عوض.

تشكيلة منتخب السعودية امام عمان :

وعاد الحارس محمد العويس لعرين الأخضر وسيعوض سامي النجعي غياب سلمان الفرج، كما يشارك المهاجم فراس البريكان مكان صالح الشهري في التشكيلة الأساسية التي جاءت كالتالي.

حارس المرمى: محمد العويس.

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

الوسط: عبد الإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، سامي النجعي، فهد المولد.

الهجوم: فراس البريكان.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين ملحقا دوليا ضد خامس أمريكا الجنوبية في حزيران/يونيو.

لمتابعة نقل مباراة السعودية وعمان هنا

اترك رد