https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز والقنوات الناقلة

مباراة الهلال وصن داونز والقنوات الناقلة

0

موعد وتوقيت مباراة الهلال وصن داونز والقنوات الناقلة

يستعد الهلال لخوض مباراة قوية امام صن داونز مساء الجمعة على استاد لوفتوس فيرسفيلد وذلك في افتتاح الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويتواجد الهلال السوداني في مجموعة قوية بجانب اندية كلا من الاهلي المصري والمريخ السوداني ، وسوف يلتقي نظيره الاهلي المصري في الجولة الثانية فيما يواجه صن داونز نادي المريخ السوداني .

القنوات الناقلة مباراة الهلال وصن داونز :

تنطلق مباراة الهلال وصن داونز يوم الجمعة 11-02-2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان على القناة الناقلة beIN Sports HD 4 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه ، قال المدير الفني لنادي الهلال السوداني البرتغالي جواو موتا، : سنخوض مباراة كبيرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وسنظهر بشكل جيد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا”.

واعتمد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ملعب نادي الهلال السوداني قبل انطلاق منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص نادي الهلال السوداني على تدعيم تشكيلته بأجانب من مختلف الجنسيات، وأبرم 4 صفقات دفعة واحدة، تمثلت في المالاوي جيرالدو فيردي، والتنزاني ديفيد ريتشارد، والنيجيريين عبد الجليل أجاجون وإبراهيما مصطفى، لينضموا للمالي محمد أوتارا. ويمثل الخماسي نصف تشكيلة الفريق الأساسية في مباريات مجموعات الأبطال .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وصن داونز هنا

اترك رد