https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب

0

نتيجة مباراة الهلال وحي العرب اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال مضيفه حي العرب بورتسودان عصر اليوم الثلاثاء على ملعب قلعة شيكان وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال مباراته الاولى في الدوري السوداني ، بعد تأجيل ستة مباريات له بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا ، بينما يدخل حي العرب المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات .

وفاز الهلال على نظيره حي العرب بهدفين مقابل هدف ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في الدوري السوداني وسوف يواجه الهلال اهلي الخرطوم يوم الجمعة 4 مارس في الجولة الثامنة من الدوري السوداني

توقيت مباراة الهلال وحي العرب :

تنطلق مباراة الهلال وحي العرب اليوم الثلاثاء 1-03-2022 في تمام الساعة 3:15 عصرا بتوقيت السودان ويدخل الهلال المباراة بالزي الأبيض فيما يلعب فريق حي العرب بالزي الأزرق .

ويتوقع أن يدفع البرتغالي جواو موتا، المديرالفني للهلال، بعدد من اللاعبين الجدد، بغرض إدخالهم أجواء التنافسية، حيث يخوض الفريق 3 مباريات متتالية بالدوري.

ويفتقد الهلال في مباراته اليوم امام حي العرب عدد من لاعبيه وهم عيد مقدم , والي الدين بوغبا ، محمد واتارا ، السمؤال ميرغني حيث تم استبعادهم من قبل مدرب الهلال لاسباب متفاوتة .

وفي مدينة الأبيض، يواجه الأهلي الخرطوم نظيره توتي الخرطوم، وتبدو الفرصة سانحة أمام الأهلي لاعتلاء الصدارة، حال فوزه ليقفز من المركز الرابع، بينما يحتل توتي المركز العاشر بـ6 نقاط.ش

اما مدينة بورتسودان، يحل هلال الساحل الذي تعثر بالتعادل في الجولة السابقة ضيفا على حي الوادي المنتشي، بفوز صاعق على الهلال الأبيض، ولهلال الساحل 9 نقاط في المركز الثالث للوادي 7 نقاط في المركز الخامس.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحي العرب هنا

اترك رد