https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الخليل بطولة القدس والكرامة

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الخليل

0

نتيجة مباراة الوحدات وشباب الخليل بطولة القدس والكرامة

يلتقي الواحدات مضيفه شباب الخليل مساء اليوم السبت على استاد هواري بومدين وذلك ضمن افتتاح الجولة الاولى من دور المجموعات من بطولة القدس والكرامة .

ويتشارك في البطولة اندية من الأردن وفلسطين ، وموزعين على مجموعتين ، ويتواجد الوحدات في المجموعة الاولى بجانب شباب رفح وشباب الخليل.

ويواجه الوحدات الاردني نظيره شباب رفح في الجولة الثانية من البطولة وذلك يوم الاربعاء 23 مارس ، بينما يواجه شباب الخليل نظيره شباب رفح في الجولة ذاتها .

وفاز الوحدات على نظيره شباب الخليل بهدفين دون مقابل ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة الوحدات وشباب الخليل والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الوحدات وشباب الخليل اليوم السبت 19-03-2022 في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت فلسطين على قناة فلسطين الرياضية .

من جانبه ، قال رأفت علي المدرب العام لفريق الوحدات : “يعتبر لقاء الليلة فرصة مهمة لإثبات حضوركم الفني والبدني، والبدء بالتحضير الجاد لدوري أبطال آسيا من خلال هذه البطولة الودية”.
ويقود رأفت علي فريق الوحدات ببطولة القدس والكرامة، في وقت تسعى فيه إدارة النادي للتعاقد مع مدير فني خلفا للبرازيلي فييرا.

وأضاف: “اللقاء وإن كان يحمل في صبغته الهوية الودية، إلا أنه يجب على اللاعبين ضرورة الظهور بشكل لائق، خاصة أنهم يمثلون نادي الوحدات”.

وسيعود الوحدات بعد ختام مشاركته إلى عمان مباشرة، على أن يتوجه في اليوم التالي إلى مدينة الدمام السعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات وشباب الخليل هنا

اترك رد