https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة لبنان وايران تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة لبنان وايران

0

نتيجة مباراة لبنان وايران تصفيات كاس العالم

يلتقي لبنان مضيفه ايران عصر اليوم الثلاثاء على استاد آزادي وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 في قطر .

ويدخل منتخب لبنان المباراة هو يتواجد في المركز الخامس من المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط حصل عليهن من في مباراة واحدة فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى ، بينما يدخل منتخب ايران المباراة هو متأهل رسميا الى كاس العالم ، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 22 نقطة .

وفاز منتخب ايران على نظيره لبنان بهدفين دون مقابل ، ليرفع رصيده الى 25 نقطة في صدارة المجموعة الاولى

توقيت مباراة لبنان وايران اليوم والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة لبنان وايران اليوم الثلاثاء 29 مارس 2022 في تمام الساعة 14:30 ظهرا بتوقيت السعودية على قناة SSC3 HD مع المعلق محمد الخامسي .

من جانبه ، قال المدير الفني لمنتخب لبنان، التشيكي إيفان هاشيك : كل مباراة مهمة بالنسبة لنا، وسنواجه غدا فريقا قويا، فرديا وجماعيا، وسنبذل قصارى جهدنا للاستفادة من هذه الفرصة .

وأضاف : “لقد تمسكنا بحظوظنا في التأهل حتى آخر لحظة، والآن نتمسك بحظوظنا لتحقيق نتيجة جيدة، لأن كرة القدم فرص ومحاولات.. والمطلوب النظر إلى المستقبل دائما، والتركيز على روح المبادرة والعزيمة”.

وفاز منتخب ايران على نظيره لبنان بهدفين مقابل هدف ، خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويتصدر المجموعة الاولى منتخب كوريا الجنوبية برصيد 23 نقطة ولم يخسر اي مباراة في دور المجموعات من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

لمتابعة نقل مباراة لبنان وايران هنا

اترك رد