https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وصن داونز ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ وصن داونز

0

نتيجة مباراة المريخ وصن داونز ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره صن داونز عصر اليوم السبت على استاد لوفتوس وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويتواجد المريخ في المركز الرابع من المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراة اخرى وخسر في 3 مباريات ، ويحتاج الى الفوز اليوم ولا سواه وبانتظار خسارة الاهلي امام الهلال السوداني ليتأهل الى الدور التالي من البطولة .

بينما يتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، وضمن التأهل رسميا الى الدور التالي من بطولة دور المجموعات لدوري ابطال فريقيا 2022 .

ورغم خروج المريخ، إلا أنه، يرفع عدة شعارات لتكون دافعًا له لخوض المباراة، وهي الوداع بأفضل صورة، والحفاظ على الكبرياء وماء الوجه.

وخسر المريخ السوداني مباراته اليوم امام صن داونز بثلاثة اهداف نظيفة ، ليودع بطولة دوري ابطال افريقيا ، فيما رفع صن داونز رصيده الى 16 نقطة .

توقيت مباراة المريخ وصن داونز والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ وصن داونز اليوم السبت 2 أبريل 2022 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 3 .

ويفقد المريخ خدمات المدافع حمزة داوود  كما يفقد ظهيره توماس بواك بسبب مشكلة في جوازه، وقد يفقد الفريق خدمات صلاح نمر، والمهاجم توني إيدجوماريجوي؛

من جانبه قال مدرب المريخ السوداني ابراهيم الحسين : سوف نقاتل لآخر ثانية في المسابقة، وسنقدم أفضل ما لدينا، رغم أننا نواجه بعض الظروف وأضاف: “هيأنا أنفسنا لكل السيناريوهات، والغيابات لا تمثل شيئا بالنسبة لنا، ولابد أن نلعب من أجل اسم وتاريخ المريخ دون أعذار”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وصن داونز هنا

اترك رد