https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة الدوري السوداني

مباراة الهلال والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الامل عطبرة مساء اليوم الثلاثاء على استاد بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويتواجد الهلال في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة ، ولديه 8 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الامل عطبرة في المركز السابع برصيد 19 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في 7 مباريات اخرى وخسر في 3 مباريات .

وفاز الهلال على نظيره الامل عطبرة بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده الى 16 نقطة .

توقيت مباراة الهلال والامل عطبرة :

تنطلق مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الثلاثاء 12-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

من جانبه ، أعلن نادي الهلال السوداني عن تعاقده مع مدرب أحمال جديد خلفا للبرتغالي ريكاردو ، حيث اتفق مع المدرب البرتغالي ماركو ديلجادو.

وأضافت أن مدرب الأحمال الجديد ماركو، سوف يصل العاصمة السودانية الخرطوم يوم الثلاثاء، وسيتوجه مباشرة إلى مدينة بورتسودان بطيران داخلي، لبدء عمله فورا.

واستقرت لجنة تسجيلات الهلال على إعارة ثنائي فريق الشباب “اباذر ميسي” و “احمد بشير بري” بعد أكملا السن القانونية ويتوقع ان ينضم ميسي إلى فريق توتي بعد أن أكمل اتفاقه معه، واختار احمد بري اللعب لفريق الامل عطبرة..

لمتابعة نقل مباراة الهلال والامل عطبرة هنا

اترك رد