https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر الدوري السوداني

مباراة المريخ وهلال الفاشر

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الفاشر الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره هلال الفاشر مساء اليوم الجمعة على ملعب عطبرة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتصدر جدول الدوري برصيد 25 نقطة حصل عليهن من فوزه في 8 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، وتبقى له 5 مباريات مؤجلة ، ويبحث اليوم عن الانفراد بالصدارة والتحليق بعيدا ، بينما يدخل هلال الفاشر المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 19 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات أخرى .

وتعادل المريخ امام نظيره هلال الفاشر بهدف لكل منهما ، ليرفع المريخ رصيده الى 26 نقطة في صدارة الدوري فيما رفع هلال الفاشر رصيده الى 20 نقطة .

توقيت مباراة المريخ وهلال الفاشر :

تنطلق مباراة المريخ وهلال الفاشر اليوم الجمعة 22 ابريل في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية .

من جانبه ، أعلن فريق المريخ انه سيستعيد خدمات أحد عناصره المهمة في الفترة المقبلة وقبل لقاء قمة ختام الدورة الأولى من الدوري الممتاز المقرر لها “14 مايو” بملعب الأبيض.

ولازال المريخ يعاني من النقص في تشكيلة الفريق بسبب تعنت لجنة الاستئنافات بالاتحاد العام التي رفضت شكواه ضد قرار لجنة المسابقات القاضي بعدم مشاركة المسجلين الجدد الذين لعبوا في الدورة الأولى مع أنديتهم السابقة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وهلال الفاشر هنا

اترك رد