https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم ابطال اسيا

مباراة الوحدات والفيصلي

0

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم ابطال اسيا

يلتقي الوحدات نظيره الفيصلي مساء اليوم السبت على استاد الامير محمد بن فهد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2022 .

ويتواجد الوحدات في المركز الرابع من المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ، بينما يتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 8 نقاط ، وفي حال فوز السد القطري على ناساف كارشي وفوز الوحدات على الفيصلي فانه يضمن وصوله الى المركز الثاني من المجموعة .

وتعادل الوحدات امام نظيره الفيصلي بهدف لكل منهما ، ليحصد نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث فيما رفع الفيصلي رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة .

توقيت مباراة الوحدات والفيصلي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الوحدات والفيصلي اليوم السبت 23 ابريل 2022 في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports AFC 1 HD مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه ، قال مدرب الفيصلي السعودي مارينوس أوزونيدس : سيكون اللقاء مهما بالنسبة لنا، وأنا أحترم الوحدات ليس على المستوى الفني فقط، بل على الروح التي يمتلكها، وأتمنى أن نقدم أداء مميزا. لدي ثقة بأن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم”.

وأضاف: “من الأفضل أن نحسم التأهل ابتداء من لقاء الوحدات، لكن تبقى فرق المجموعة قوية ومتوازنة، والآن تركيزنا على مباراة الوحدات ومن ثم نحضر للسد”.

من جانبه ، قال محمد الدميري قائد الوحدات : علينا أن نكون رجالًا داخل الملعب أمام الفيصلي” ، وتابع “نرفض أن نكون محطة عبور لغيرنا، يجب التمسك بفرصة التأهل من خلال مواصلة الانتصارات”.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والفيصلي هنا

اترك رد