https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وكوبر الدوري السوداني

مباراة المريخ وكوبر

0

نتيجة مباراة المريخ وكوبر الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره كوبر عصر اليوم الاثنين على ملعب بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو ينافس على صدارة المركز الاول حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 33 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال متصدر الدوري ، وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري الممتاز 13 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات ، بينما يسعى كوبر لتحسين ترتيبه في الدوري السوداني حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة .

وخاض فريق كوبر الخرطوم 14 مباراة فاز في 3 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره كوبر الخرطوم اليوم بهدفين دون مقابل ، ليرفع رصيده الى 36 نقطة في صدارة الدوري الممتاز .

توقيت مباراة المريخ وكوبر الخرطوم اليوم :

تنطلق مباراة المريخ وكوبر الخرطوم اليوم الاثنين 09-05-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية.

وسيخوض المريخ المباراة بالشعار الأحمر الكامل، بينما يلعب كوبر بالازرق الكامل، وتنطلق المباراة في الرابعة عصرا، وحددت اللجنة المنظمة فئات تذاكر المباراة ” 500 جنيه، الف جنيه” على أن تفتح الأبواب للجماهير عند الثانية ظهرا.

وكشف الاستاذ اسامة عبد الجليل رئيس بعثة المريخ الى بورتسودان في تصريح خص به الرد كاسل اسباب عودة اللاعب عماد الصيني المفاجئة الى الخرطوم، وقال “عبد الجليل” في توضيحه للرد كاسل ان ظرفا اسريا طارئا اجبر اللاعب علي العودة الى الخرطوم.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وكوبر هنا

اترك رد