https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وتوتي اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال وتوتي

0

نتيجة مباراة الهلال وتوتي اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره توتي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الابيض وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يبحث عن استعادة صدارة الدوري التي حصدها المريخ بعد فوزه على كوبر الخرطوم بهدفين ، ويمتلك الهلال 35 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن المريخ ، وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري 13 مباراة فاز في 11 مباراة فيما تعادل في مباراتين .

بينما يتواجد توتي في المركز السابع برصيد 20 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى ويبحث عن المنافسة على المركز الرابع .

وتعادل الهلال امام نظيره توتي بهدف مقابل هدف ليحصد كل فريق نقطة واحدة ، ورفع الهلال رصيده الى 36 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة الهلال وتوتي اليوم :

تنطلق مباراة الهلال وتوتي اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

وستكون مباراة توتي هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني للهلال جواو موتا، لوضع اللمسة الفنية الأخيرة وتجربة طريقة اللعب قبل مواجهة المريخ في الديربي.

وسيفقد الفريق للمرة الثانية خدمات صانع ألعابه المؤثر النيجيري عابدول أجاجون، بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال مباراة الفريق أمام هلال الساحل.

من جانبه رفض المدير الفني لنادي الهلال موتا المبالغة في التركيز على أهمية المباراة المقبلة امام المريخ، مؤكدا أنها “مثل باقي المباريات، ولا يساوي الفوز بها أكثر من الحصول على 3 نقاط”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وتوتي هنا

اترك رد