https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ الدوري السوداني

مباراة الهلال والمريخ

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره المريخ مساء اليوم السبت على ملعب قلعة شيكان الابيض وذلك ضمن ختام منافسات الدورة الاولى من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويتعادل المريخ والهلال في النقاط وبرصيد 36 نقطة لكل فريق ، وتعد المباراة اليوم مصيرية حيث ينافس كل فريق على الانفراد بالمركز الاول مع ختام منافسات الدورة الاولى من البطولة .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري 14 مباراة فاز في 11 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات ، كما خاض الهلال 14 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات أخرى .

وتعادل الهلال امام نظيره المريخ سلبيا بلا اهداف ، ليحصد كل فريق نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 37 نقطة في المركز الاول والثاني من الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال والمريخ اليوم :

تنطلق مباراة الهلال والمريخ اليوم السبت 14-05-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة النيلين .

من جانبه ، قال البرتغالي جواو موتا، المدير الفني للهلال السوداني : شخصيًا سعيد بأن أكون جزءًا من هذا الحدث، وشغوف برؤية الجماهير وهي تتواجد بكثافة في ملعب اللقاء.
وحول ملعب المباراة، قال موتا: “انطباعي جيد عن ملعب قلعة شيكان، لكنني كنت أتمنى أن يكون مكسوًا بالعشب الطبيعي”.

ورفض التعليق على أداء التحكيم، قائلًا: “أعتذر عن عدم الحديث بشأن التحكيم، لأن طاقم التحكيم الذي سيضبط الديربي يحتاج للعمل دون ضغط، وأن يدخل المواجهة في كامل الجاهزية من كل النواحي، خاصةً النفسية”.

من جانبه، قال محمد عبد الرحمن “الغربال”، قائد فريق الهلال، خلال نفس المؤتمر: “القمة هي بمثابة دوري قائم بذاته.. ونتمنى أن نقدم مستوى رفيعا، ونسعد قاعدتنا الجماهيرية العريضة”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمريخ هنا

اترك رد