https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة الدوري السوداني

مباراة الهلال والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الامل عطبرة عصر اليوم الجمعة على استاد الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز  2022 .

وفاز الهلال على نظيره الامل عطبرة بهدفين مقابل هدف ، خلال مباراة الجولة الماضية من البطولة ، ويتواجد الهلال في المركز الاول برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المريخ ، حيث يسعى لضمان تحقيق الفوز اليوم تجنبا لاي فقدان نقاط ، بينما يتواجد الامل عطبرة في المركز العاشر برصيد 19 نقطة .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري 15 مباراة فاز في 12 مباراة فيما تعادل في 3 مباريات ، بينما خاض الامل عطبرة 16 مباراة فاز في 4 مباريات فيما تعادل في 7 مباريات وخسر في 5 مباريات أخرى .

وفاز الهلال على نظيره الامل عطبرة بسبعة اهداف نظيفة دون مقابل ، ليرفع رصيده الى 42 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم :

تنطلق مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الجمعة 20 مايو في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة النيلين .

وينتظر المدير الفني للهلال، جواو موتا، تألق لاعبيه مجددا بعد مباراة الشرطة، التي شهدت تألق المالاوي جيرالد فيري، وصانع الألعاب عبد الرؤوف يعقوب، وثنائي الهجوم محمد عبد الرحمن ووليد الشعلة.

من جانبه ، قررت لجنة المسابقات، تأجيل الأسبوع (18) في الدوري الممتاز ، المعلنة مبارياته في يوم 23 مايو الجاري، وذلك بسبب تجمع المنتخب الوطني الأول يوم 21 ، تأهبا لخوض مباراتي موريتانيا و الكنغو الديمقراطية في استهلال تصفيات أمم افريقيا 2023، على تتواصل الدوري الممتاز يوم 11 يونيو المقبل

لمتابعة نقل مباراة الهلال والامل هنا

اترك رد