https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض كاس السودان

مباراة المريخ وهلال الابيض

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض كاس السودان

يلتقي المريخ نظيره هلال الابيض مساء اليوم السبت على ملعب حليم شداد وذلك ضمن منافسات الدور 16 من بطولة كاس السودان للموسم الرياضي 2022 .

وتعد المباراة صعبة امام المريخ الذي يواجه هلال الابيض اقوى منافس في البطولة ، ويبحث عن ضمان تحقيق فوز مبكر من اجل التاهل للدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان 2022 .

كما ينتظر مدرب المريخ السوداني الجديد ، التونسي غازي الغرايري، مهمة صعبة الذي يقود الفريق خلفا للإنجليزي لي كلارك ، وفي الأسبوعين، أشرف الغرايري على عدد محدود من اللاعبين؛ بسبب تواجد 8 لاعبين مع منتخب السودان الذي لعب مباراتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023، أمام مورتيانيا، والكونغو الديمقراطية، كما تغيب عن التدريبات، 5 لاعبين .

وانتهت المباراة بفوز المريخ على نظيره هلال الابيض بهدف نظيف ، ليتأهل الى الدور التالي من بطولة كاس السودان .

توقيت مباراة المريخ وهلال الابيض :

تنطلق مباراة المريخ والهلال الابيض اليوم السبت 11 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

وفي مباريات أخرى ضمن ذات دور ال16، يلعب الخرطوم الوطني أمام الأهلي مروي بإستاد حليم شداد عصرا، وتوتي أمام المريخ أم روابة بإستاد كوبر، والهلال بورتسودان أمام الأمل عطبرة باستاد التحرير.

وكان مدرب المريخ أدرك صعوبة الموقف بعد علمه بخطورة خوض المباراة بدون الدوليين، مع غياب عدد من اللاعبين؛ لأن الهلال الأبيض بدأ يستجمع قواه بعد دوامه انتكاسة طويلة عاشها في معظم مبارياته بالدوري السوداني، واستجاب الاتحاد لطلب المريخ بتأجيل المباراة من يوم 7 يونيو/حزيران إلى يوم 11.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والهلال الابيض هنا

اترك رد