https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي الدوري السوداني

مباراة المريخ و ود نوباوي

0

نتيجة مباراة المريخ و ود نوباوي الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره ود نوباوي عصر اليوم الثلاثاء على ملعب جبل اولياء وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

وفاز المريخ على نظيره ود نوباوي بهدفين دون مقابل خلال الدورة الاولى من البطولة ، ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الهلال متصدر الدوري ، بينما يتواجد ود نوباوي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري السوداني 17 مباراة فاز في 11 مباراة فيما تعادل في 6 مباريات ، بينما خاض ود نوباوي 17 مباراة فاز في 4 مباريات فيما تعادل في 8 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره ود نوباوي بهدف نظيف ليرفع رصيده الى 42 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم :

تنطلق مباراة المريخ و ود نوباوي اليوم الثلاثاء 14 يونيو في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

ويخوض المريخ مباراته اليوم تحت قيادة مدربه التونسي غازي الغرايري حيث نجح في تكوين فكرة جيدة عن لاعبي المريخ، ساعده في ذلك التدريبات المكثفة التي تخللتها مباراتين، الأولى ودية وتعادل فيها مع الخرطوم الوطني، والثانية رسمية بكأس السودان فاز فيها على الهلال الأبيض (1/0) بشق الأنفس.

ويحتاج الغرايري لأول فوز في الدوري بشدة حتى يحافظ على فارق الـ6 نقاط بين فريقه والهلال المتصدر، أما ود نوباوي فإنه يحتل المركز التاسع ب20 نقطة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ و ود نوباوي هنا

اترك رد