https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

مباراة المريخ وحي الوادي نيالا

0

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره حي الوادي نيالا مساء اليوم الجمعة على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 42 نقطة ويبحث عن تحقيق فوز لتقليل فارق النقاط بينه وبين الهلال صاحب المركز الاول برصيد 48 نقطة ، بينما يتواجد حي الوادي نيالا في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ويبحث عن الخروج من منطقة الهبوط من الدوري الممتاز .

وخاض المريخ منذ انطلاق الدوري 18 مباراة فاز في 12 مباراة فيما تعادل في 6 مباريات ، وسبق له الفوز على حي الوادي نيالا باربعة اهداف مقابل هدف خلال الدورة الاولى من الدوري السوداني ، بينما خاض حي الوادي نيالا 18 مباراة فاز في 4 مباريات فيما تعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباريات .

وتوقف اللعب في مباراة المريخ وحي الوادي نيالا وسيتم تحديد توقيت اخر لاعادتها .

توقيت مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم :

تنطلق مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم الجمعة 17 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

ويتوجب على المريخ، الثأر من خسارته أمام حي الوادي نيالا، والتي كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي، بهدفين دون رد، ويواجه غازي الغرايري مدرب المريخ، مشكلة الغيابات المتعددة داخل الفريق، مما فرض عليه التعامل بواقعية من خلال الاستعانة بأفضل البدلاء.

وفي بقية مباريات عصر الجمعة، يسعى ود نوباوي وكوبر البحراوي بستاد التحرير، لتعويض خسارة الجولة الماضية، وفك الارتباط، حيث يمتلك كل منهما 20 نقطة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وحي الوادي هنا

اترك رد