https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

مباراة المريخ واهلي مروي

0

نتيجة مباراة المريخ واهلي مروي الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره اهلي مروي عصر اليوم الجمعة على ملعب الخرطوم وذلك ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 62 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الهلال متصدر الدوري وهو بحاجة للفوز اليوم وعينه على مباراة الهلال ، اما فريق اهلي مروي فهو يتواجد في المركز السادس برصيد 34 نقطة وهو ينافس على المركز الرابع حيث يتواجد اهلي شندي.

توقيت مباراة المريخ واهلي مروي :

تنطلق مباراة المريخ واهلي مروي اليوم الجمعة 15-07-2022 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

ويعود سبب سهولة المباراة للمريخ هو تراجع طموحات مروي، وعدم رغبته بشكل واضح في اللعب بالكونفيدرالية، وخسر وتعادل الأهلي مروي حتى ابتعد عن المركز الرابع، آخر مراكز اللعب بالكونفيدرالية.

ويخيم علي مروي شبح انسحابه أمام جورماهيا الكيني في العام الماضي بسبب عجزه المالي، ويحتل الفريق المركز السادس بـ34 نقطة.

ويحتاج المريخ لنقاط المباراة لمطاردة الهلال بعد أن منحه هلال الساحل قبلة الحياة، بعدما تعادلا وقلص الفارق إلى 3 نقاط بين المريخ والهلال.

وفي مباراة أخرى ، يسعى كوبر الخرطوم صاحب المركز الخامس برصيد 34 نقطة للفوز لتأكيد طموحه باللعب في الكونفيدرالية، حين يواجه شندي صاحب المركز الرابع بـ35 نقطة.

لمتابعة نقل مباراة المريخ واهلي مروي هنا

اترك رد