https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال و مينارتي حلفا اليوم كاس السودان

مباراة الهلال و مينارتي حلفا

0

نتيجة مباراة الهلال و مينارتي حلفا اليوم كاس السودان

يلتقي الهلال نظيره مينارتي حلفا مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان للموسم 2022 .

ويبحث الهلال عن تحقيق فوز مبكر على نظيره اتحاد مينارتي حلفا لضمان التاهل الى الدور نصف نهائي من بطولة كاس السودان ، ويدخل الهلال السوداني المباراة وهو بين جماهيره وذات همة عالية بعد تأهله الى الدور 32 من الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وفاز الهلال السوداني على نظيره مينارتي حلفا بخمسة اهداف مقابل هدف ، ليتأهل الى الدور نصف نهائي من بطولة كاس السودان حيث يواجه هلال الفاشر يوم الثلاثاء المقبل 27 سبتمبر .

توقيت مباراة الهلال و مينارتي حلفا :

تنطلق مباراة الهلال و مينارتي حلفا اليوم الجمعة 23-09-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

من جانبه ، قررت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم ، برمجة المباريات علي النحو التالي 23-9-2022 الخرطوم الوطني الخرطوم وتوتي الخرطوم بإستاد الخرطوم، وبتاريخ 23-9-2022 الهلال الخرطوم ومينارتي حلفا الجديدة بإستاد الهلال ،

وبتاريخ 27-9-2022 الفائز مباراة الهلال الخرطوم ومينارتي حلفا والهلال الفاشر بإستاد الهلال ،وبتاريخ 28-9-2022م الفائز من مباراة الخرطوم الوطني وتوتي الخرطوم والفائز من مباراة المريخ الخرطوم والأهلي الخرطوم بإستاد الخرطوم.

كما قررت اللجنة تحديد مراسم قرعة الدوري الممتاز يوم 26 سبتمبر 2022م، و تحديد إنطلاق مباريات الدوري السوداني الممتاز يوم الثاني من إكتوبر 2022م .

لمتابعة نقل مباراة الهلال و مينارتي هنا

اترك رد