https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والاهلي طرابلس

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره الاهلي طرابلس مرة أخرى مساء اليوم السبت على ملعب ليبيا وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا

وكان المريخ السوداني فاز على نظيره الاهلي طرابلس الليبي بهدفين دون مقابل ، ويسعى للحفاظ على شباكه وتجنب اي خسارة لضمان التاهل رسميا الى دور المجموعات من البطولة .

وفاز المريخ على نظيره الاهلي طرابلس بهدف نظيف ليتأهل رسميا الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا

توقيت مباراة المريخ والاهلي طرابلس :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي طرابلس اليوم السبت 15-10-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة البلد الرياضية .

صعد المريخ لأول مرة في تاريخه لمرحلة مجموعات دوري أبطال مرتين على التوالي في 2020 و2021، وكان وراء الصعود الثنائي الفرنسي ديديه جوميز ودييجو جارزيتو.

ومسيرة ديديه جوميز مع المريخ حتى الوصول لدوري المجموعات في 2020، بدأت قوية بتعادله في ذهاب الدور الأول مع أتوهو الكونجولي (1/1)، ثم الفوز عليه بالجوهرة الزرقاء (2/0).

وحتى تكون مباراة العودة أمام الأهلي طرابلس قمة في التحدي للغرايري ولتاريخه ليصبح ثالث مدرب أجنبي يقود المريخ للمرة الثالثة على التوالي لمرحلة المجموعات.

iونجح الاهلي طرابلس في تجاوز كمكم الزنجباري في الدور الأول ذهابا (2-0) وإيابا (4-0).. فضلا عن الخسارة أمام المريخ السوداني (2-0)، وتتبقى مباراة العودة التي ستحدد اسم الفريق المتأهل لدور المجموعات.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والاهلي هنا

اترك رد