https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الامل عطبرة مساء اليوم الجمعة على ملعب عطبرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2023 .

وكان الهلال حقق اول فوز له في انطلاقة الدوري السوداني على نظيره ود نوباوي باربعة اهداف نظيفة ، ويسعى لتحقيق فوزه الثاني والانفراد بصدارة الدوري الممتاز ، بينما تعادل الامل عطبرة في مباراته الاولى امام كوبر الخرطوم .

وفاز الهلال على نظيره الامل عطبرة باربعة اهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيده الى 6 نقاط .

توقيت مباراة الهلال والامل عطبرة :

تنطلق مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الجمعة 21-10-2022 في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية

المدير الفني لفريق الهلال، يلعب لأول مرة داخل السودان خارج العاصمة الخرطوم منذ توليه المهمة قبل نحو 3 أشهر، حيث خاض جميع مبارياته الرسمية بالدورين التمهيدي والأول في أبطال إفريقيا بإثيوبيا وتنزانيا، وخاض مباراتين بكأس السودان وواحدة بالدوري في أم درمان.

وستكون الفرصة متاحة أمام الهلال للتقدم نحو المركز الثاني حال فاز الهلال الفاشر أو الأهلي شندي، الأول والثاني، في مباراتهما معا الخميس.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال إبيينجي، بعدد من الوجوه التي لم تشارك في مباريات الفريق الأخيرة بدوري الأبطال، على غرار الظهيرين الأيسر والأيمين على التوالي فارس عبد الله وأطهر الطاهر، ولاعب الارتكاز أبو عاقلة عبد الله وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاغون، ورأس الحربة وليد الشعلة.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والامل هنا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: