https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم كاس السوبر المصري

مباراة الاهلي والزمالك

0

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك اليوم كاس السوبر المصري

يلتقي الاهلي نظيره الزمالك مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ، وذلك ضمن الدور النهائي من بطولة كاس السوبر المصري

الزمالك الذي افتتح موسم الدوري المصري الجديد 2022-2023 بفوز في اول مباراتين له وحصد ستة نقاط ثمينة يسعى لمواصلة مشواره في البطولة الهامة كاس السوبر ، كما يتواجد الاهلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط .

وفاز الاهلي على نظيره الزمالك بهدفين دون مقابل ليحصد بطولة كاس السوبر المصري .

توقيت مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الاهلي والزمالك اليوم الجمعة 28-10-2022 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت الامارات والساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر على قنوات ON Time Sports 1 HD مع المعلق مدحت شلبي وايمن الكاشف وقناة AD SPORTS 2 HD مع المعلق عصام عبده وقناة AD SPORTS 1 HD مع المعلق فارس عوض .

وتصدر الاهلي لقب كاس السوبر المصري برصيد 11 مرة ، فيما فاز الزمالك في البطولة 4 مرات ، ويعد أحمد مصطفى (زيزو) نجم الزمالك أغلى لاعب من ناحية القيمة التسويقية في صفوف الفريقين بواقع 4 ملايين يورو ، بينما يتصدر لاعب الاهلي السابق عبدالله السعيد صدارة هدافي السوبر المصري برصيد 3 أهداف .

ويسعى فيريرا مدرب فريق الزمالك لحصد لقبه الثالث على حساب النادي الأهلي.. إذ توج مع الزمالك هذا الموسم ببطولتي الدوري (2021 – 2022)، والكأس (2020 – 2021).

ويعد اللقب الذي يسعى من خلاله مدرب الزمالك فيريرا تحقيق أول بطولة سوبر له مع الزمالك والثالث له في تاريخه.. إذ سبق وتوج مع بورتو بالسوبر البرتغالي، وأيضا مع السد توج بالسوبر القطري.

اترك رد