https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم كاس السودان

مباراة الهلال واهلي الخرطوم

0

نتيجة مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم كاس السودان

يلتقي الهلال نظيره اهلي الخرطوم مساء اليوم الاثنين على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كاس السودان.

وتأهل الهلال الى الدور نصف نهائي من بطولة كاس السودان بعد فوزه على اتحاد البشاقرة بثمانية اهداف نظيفة ، ثم تأهل الى الدور النهائي من البطولة بعد فوزه على مينارتي حلفا بخمسة اهداف مقابل هدف .

بينما تأهل اهلي الخرطوم الى الدور نصف نهائي بعد فوزه على الخرطوم الوطني بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليكمل مشواره بالتأهل الى الدور النهائي بالفوز على المريخ بركلات الترجيح .

وفاز الهلال على نظيره اهلي الخرطوم بركلات الترجيح بعد انتهاء الشوط الاول والثاني بالتعادل السلبي ليحصد لقب بطولة كاس السودان .

توقيت مباراة الهلال واهلي الخرطوم :

تنطلق مباراة الهلال واهلي الخرطوم اليوم الاثنين 14-11-2022 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية .

وسيخوض 3 من نجوم الهلال السابقين “السمؤال ميرغني ونزار حامد ومهند الطاهر”، مباراة إثبات الذات رفقة أهلي الخرطوم.

وستكون أمام الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني للهلال، فرصة تحقيق أول لقب بعد قرابة ال4 أشهر قضاها بالهلال.

بينما نجح صلاح نور الدين مدرب أهلي الخرطوم، في كتابة التاريخ باعتباره أول مدرب يقود الأهلي لنهائي مسابقة كبيرة بالسودان.

ويمتلك الهلال مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم “علي عبد الله أبو عشرين، سينجوني، صلاح عادل، ماكابي ليليبو، محمد عبد الرحمن الغربال”.

كما يمتلك أهلي الخرطوم مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم “أحمد عبد العظيم، عوض زائد، الصادق الجريف، السمؤال ميرغني، نزار حامد”.

لمتابعة نقل مباراة الهلال واهلي الخرطوم هنا

اترك رد