https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والزمالك اليوم دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والزمالك

0

نتيجة مباراة المريخ والزمالك اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ نظيره الزمالك مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويبدو ان المريخ السوداني والزمالك فقدا التأهل الى الدور التالي من البطولة ، حيث يتواجد المريخ في المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين ، بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في المباراة الاخرى وخسر في ثلاث مباريات .

ويتصدر المجموعة الرابعة فريق الترجي الرياضي التونسي برصيد 10 نقاط ، فيما يحل شباب رياضي بلوزداد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط .

وفاز الزمالك على نظيره المريخ السوداني باربعة اهداف مقابل ثلاثة ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثالث ، ولم يتأهل الفريقان الى الدور التالي من البطولة .

توقيت مباراة المريخ والزمالك اليوم :

تنطلق مباراة المريخ والزمالك اليوم الجمعة 31-03-2023 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان ومصر والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق نوفل باشي .
من جانبه ، قال سيف جعفر لاعب وسط الزمالك خلال المؤتمر الصحفي: “لقاء المريخ بمثابة بداية تصحيح المسار.. فالخروج من إفريقيا ليس نهاية كل شيء، الفريق ما زال ينافس على الدوري وكأس مصر وبطولة السوبر، ونسعى للتعويض ومصالحة الجماهير” .

وأضاف : هدفنا العودة بالفريق من جديد، نبذل أقصى جهد من أجل تصحيح الأوضاع، كما أن جميع اللاعبين يتحدثون مع بعضهم من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والزمالك هنا

اترك رد