https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الاتحاد السعودي اليوم – كريم بنزيما في طريقه الى الاتحاد

اخبار الاتحاد السعودي اليوم

0

اخبار الاتحاد السعودي اليوم – كريم بنزيما في طريقه الى الاتحاد

أعلنت ادارة نادي الاتحاد السعودي اليوم عن تقديمها عرضا كبيرا الى لاعب نادي ريال مدريد كريم بنزيما في صفقة حاسمة بعد تعثر تجديد عقده مع ناديه ريال مدريد .

وقدم الاتحاد السعودي بطل دوري روشن عرضا يبلغ 200 مليون يورو لمدة عامين ، حيث يحصل اللاعب بنزيما على 100 مليون يورو في الموسم الواحد .

ويرغم الاتحاد في تدعيم صفوف فريقه بصفقة كبيرة مع افتتاح موسم الانتقالات الصيفية

من جانبه ، قال الإعلامي الرياضي محمد السعدي: “بنزيما لن ينتقل إلى الاتحاد.. وجهته الرياض”، مؤكدا أن نادي الشباب، يتفاوض مع مهاجم ريال مدريد، منذ شهر مارس الماضي.

فيما دخلت ادارة نادي الهلال السعودي على خط مفاوضات الاتحاد لضم لاعب ريال مدريد كريم بنزيما مع اتمام صفقة ثنائية تاريخية باضافة لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسى .

وقالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن بنزيما يفكر في العرض الضخم المقدم من الهلال؛ مما قد يؤثر على الانتقالات الصيفية الخاصة بناديه الإسباني ريال مدريد.

وقدم الهلال السعودي عرضا مغريا الى لاعب ريال مدريد كريم بنزيما يصل فيه راتبه السنوي إلى 100 مليون يورو.

من هو اللاعب كريم بنزيما :

كريم بنزيما هو لاعب كرة قدم فرنسي من أصل جزائري، يلعب حاليًا كمهاجم لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني. ولد بنزيما في 19 ديسمبر 1987 في ليون، فرنسا. وقد بدأ مسيرته الكروية في نادي ليون، حيث تألق وحقق العديد من الألقاب مع الفريق، بما في ذلك سبعة ألقاب في الدوري الفرنسي.

في عام 2009، انتقل بنزيما إلى ريال مدريد مقابل رسم قياسي في ذلك الوقت. ومنذ ذلك الحين، أصبح أحد أهم اللاعبين في فريق ريال مدريد، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات، بما في ذلك الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

اترك رد