https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والبنزرتي اليوم السبت

مباراة الهلال والبنزرتي

0

نتيجة مباراة الهلال والبنزرتي اليوم السبت

يلتقي الهلال السوداني نظيره البنزرتي التونسي مساء اليوم السبت ضمن استعدادات الاندية الافريقية للموسم الجديد من بطولة دوري ابطال افريقيا 2024 .

وكان الهلال تعادل بهدفي مقابل هدفين خلال المباراة الودية الاولى امام نظيره البنزرتي التونسي ، فيما يستعد لمباراة ودية اخرى قبل انطلاق اولى مبارياته امام نادي السلام جنوب السودان وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا .

وانتهت مباراة الهلال السوداني والبنزرتي التونسي بالتعادل  السلبي بلا اهداف ، وسوف يخوض الهلال مباراة ودية رابعة امام نادي الافريقي التونسي يوم الجمعة 4 اغسطس الجاري 0

توقيت مباراة الهلال والبنزرتي :

تنطلق مباراة الهلال والبنزرتي اليوم السبت 29-07-2023 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السودان

ودعم الهلال السوداني صفوف فريقه بمجترف جديد وهو المهاجم الغاني باسط سيدو لمدة خمس سنوات قادما من نادي اكرا ليونس الغاني ، كما  ضم الى صفوفه حارس الأهلي مدني ” محمد مدني ” بعقد لمدة 4 سنوات .

كما تعاقد الهلال مع الظهير الأيسر الدولي، “خادم دياو” لاعب منتخب موريتانيا وحوريا كونكاري الغيني، بعقد يمتد لأربع سنوات .

من جانبه ، يعتزم الهلال السوداني المشاركة في الدوري الرواندي الممتاز في نسخته المقبلة، وذلك في مفاجأة كبيرة؛ إذ يأمل النادي الحصول على موافقة من اتحاد الكرة الرواندي بعد أن تقدم بخطاب رسمي،

وذلك من أجل الحصول على إعداد جيد قبل مباريات النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، التي يواجه خلالها الهلال فريق السلام بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول للبطولة .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والبنزرتي هنا

اترك رد