https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والافريقي التونسي اليوم الخميس

0

نتيجة مباراة الهلال والافريقي التونسي اليوم الخميس

يلتقي الهلال السوداني نظيره الافريقي التونسي مساء اليوم الخميس في مباراة ودية أخرى ، وذلك ضمن استعدادات الاندية لانطلاق الموسم الكروي الجديد من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

وخاض الهلال خمسة مباريات ودية خلال معسكره الاعدادي في تونس ، كما واجه خلال هذه المباريات نادي الافريقي وخسر منه بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وخسر الهلال السوداني مرة اخرى امام نظيره الافريقي التونسي بهدفين دون مقابل .

توقيت مباراة الهلال والافريقي :

تنطلق مباراة الهلال والافريقي اليوم الخميس 10-08-2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان .

وبعد انتهاء المباراة الودية ، قرر الجهاز الفني لنادي الهلال السوداني التوجه إلى المغرب مساء الجمعة القادم برئاسة “عوض إبراهيم خوجلي ” وذلك لمواجهة فريق السلام جنوب السودان في الدور التمهيدي لمسابقة ابطال افريقيا، حيث يخوض مباراتي الذهاب يوم السبت 19 اغسطس والاياب يوم الجمعة 26 اغسطس على ملعب “العبدي” بمدينة ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﺓ .

وتم تكليف طاقم تحكيم تنزاني لمباراة الهلال والسلام بور في التاسع عشر من هذا الشهر بملعب العبدي الجديدي بمدينة الجديدة المغربية ويقود الطاقم التنزاني احمد علي ويعاونه سلام موكونو وحمداني سيد وعمري حكما رابعا

كما تقرر ان يدخل الهلال معسكر مقفول لبطل الجنوب السوداني حتى الخامس عشر من الشهر الجاري ينفذ فيه فلوران ابينجي خططه لأبطال افريقيا .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والافريقي هنا

اترك رد