https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي : النصر يعتزم ضم الجزائري ياسين براهيمي

النصر يعتزم ضم الجزائري ياسين براهيمي

0

اخبار النصر السعودي : النصر يعتزم ضم الجزائري ياسين براهيمي

مع اخبار النصر السعودي اليوم حول اخر تطورات الانتقالات، حيث يسعى نادي النصر الى ضم الجزائري ياسين براهيمي والذي يلعب حاليا في صفوف الريان القطري

وجاء طلب التعاقد مع الجزائري ياسين براهيمي بناء على طلب مدير نادي النصر ، البرتغالي روي فيتوريا، وتستعد ادارة النصر لارسال عرض رسمي الى ادارة نادي الريان القطري من اجل ضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع الريان عام 2023 أو عن طريق الشرط الجزائي ، في حالة رفض ناديه الموافقة على الصفقة.

ونوهت المصادر ذاتها إلى أن فيتوريا طلب من إدارة ناديه إغراء اللاعب صاحب الـ 30 عاماً مادياً بما يفوق ما يتقاضاه في الريان، وخاص الجزائري ياسين براهيمي هذا الموسم في الدوري القطري خاض 20 مباراة وسجل 13 هدف وصنع 6 وساهم في 19.

اخبار نادي النصر اليوم :

من جانبه يستعد نادي النصر لمواجهة الوحدة مساء يوم السبت المقبل 15 اغسطس ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري، حيث خاض لاعبي الفريق تدريبات لياقية وتكتيكية متنوعة، فيما كّثف مدرب الحراس لويس تدريباته اليوم على حراس المرمى.

اخر اخبار النصر تويتر :

على صعيد آخر في تغريدة مثيرة للجدل من الإعلامي الرياضي دباس الدوسري عبر تويتر، بسبب أمر يخص إعلام نادي النصر السعودي حيث قال عبر صفحته الرسمية على تويتر :  “الإعلام الأصفراني لم ينجح في قضيته الأخيرة ضد الفريق الكبير لأن إعلام العميد لم يقف معه”.

وأتم: “لا حيلة لهم دون دعم أساتذتهم”، مشيرا في تلك التغريدة لكل من محمد البكيري وجمال عارف وعدنان جستنيه وعبدالعزيز شرقي.

اترك رد