https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف

ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة

0

ميسي يطلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف

نقلت تقارير صحفية أن نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب الرحيل عن برشلونة هذا الصيف رسميا، حيث أبلغ ادارة النادي بهذا الطلب قبل بدء الموسم القادم.

ويأتي طلب ميسي قبل عام من نهاية عقده مع برشلونة، وجاء طلبه أيضا بعد الخسارة القاسية أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين حيث ودع برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا .

وبحسب قناة “سبورت إنتراتيفو” البرازيلية، فإن هذه الهزيمة المهينة دفعت ميسي للتفكير في مستقبله، حيث قرر الرحيل هذا الصيف بعدما شعر بالإحباط بسبب عدم وجود تخطيط داخل النادي.

ويشعر ليونيل ميسي بالعزلة مع برشلونة بعد سلسلة الاخفاقات المتكررة للنادي في دوري أبطال أوروبا بالاضافة الى خسارة لقب الدوري الاسباني الليجا هذا الموسم

من جانبه، قالت صحيفة سبورت الأسبانية أن 4 لاعبين لن يفرط فيهم برشلونة تحت أي ظرف على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني أندريه تير شتيجن بالإضافة إلى الثنائي كليمنت لينجليت وفرينكي دي يونج.

وتسعى إدارة برشلونة لتأمين الأموال اللازمة لعقد صفقات قوية هذا الصيف، حيث لا تزال الإدارة تأمل في الحصول على توقيع كل من لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان وإريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي

وارتبط اسم ميسي صاحب الـ33 عاما، بالانتقال لناديي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، باعتبار أنهما الأكثر قدرة على ضمه.

اترك رد