https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 

0

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم

تعادل فريق برشلونة أمام ضيفه اشبيلية بهدف مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الأسباني

وخلال الدقيقة العاشرة من عمر المباراة أحرز لاعب برشلونة فيليب كوتينو الهدف الأول، واستمرت مجريات اللقاء في الشوط لينتهي بتقدم نادي برشلونة بهدف وحيد، فيما عادل نادي اشبيلية النتيجة خلال الدقيقة 87 من عمر اللقاء بهدف أحرزه اللاعب نيمانيا غوديل .

ترتيب برشلونة واشبيلية في جدول الدوري الأسباني :

بعد انتهاء مباراة برشلونة واشبيلية بالتعادل، جاء برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراتين فيما تعادل في لقاء واحد أمام اشبيلية، بينما حل اشبيلية في المركز السادس برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن برشلونة .

وتصدر ريال مدريد جدزل الدوري الأسباني برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة وجاء ريال بيتيس في المركز الثاني برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في ثلاث مباريات فيما خسر في مباراتين .

من جانبه، قال كوتينيو لاعب نادي برشلونة، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كانت مباراة معقدة وصعبة، كنا نعلم ذلك، وحصدنا نقطة.. والآن هناك فترة توقف بسبب الأجندة الدولية، وعندما نعود علينا مواصلة العمل”.

اترك رد