https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية تصفيات امم افريقيا

موعد وتوقيت مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية تصفيات امم افريقيا

0

موعد وتوقيت مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية تصفيات امم افريقيا

تستأنف مباريات تصفيات امم افريقيا بمواجهة قوية تجمع بين منتخب ليبيا وغينيا الاستوائية وذلك مساء الأربعاء على الملعب البلدي برادس في تونس، ضمن منافسات المجموعة العاشرة J .

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثالث من المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه على منتخب تنزانيا فيما خسر امام تونس بأربعة اهداف مقابل هدف، بينما يتواجد منتخب غينيا الاستوائية في المركز الرابع من المجموعة العاشرة بلا نقاط بعد خسارته في مباراتين أمام منتخب تنزانيا بهدفين مقابل هدف وامام تونس بهدف نظيف .

موعد وتوقيت مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية :

تنطلق مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية يوم الأربعاء 10-11-2020 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت الرياضية beIN Sports HD 7 مع المعلق محمد بركات .

وستلعب مباراة الاياب يوم 15 نوفمبر من الشهر الحالي بين منتخب ليبيا وغينيا الاستوائية، حيث وفرت هيئة الشباب والرياضة الليبية طائرة خاصة لنقل المنتخب الى غينيا الاستوائية من أجل خوض الجوله 3 من تصفيات التأهل لكأس أمم أفريقيا 2021.

ويسعى المنتخب الليبي لتحقيق نتيجة إيجابية الأربعاء المقبل حين يلتقي غينيا الاستوائية لحساب الجولة الثالثة لتصفيات أمّم أفريقيا للحفاظ على حظوظه في التأهل للنهائيات التي تحتضنها الكاميرون 2021 .

ويعول على تشكيلة المنتخب الليبي المعتصم المصراتي بشكل كبير في المواجهة المقبلة من أجل قيادة المنتخب للتأهل للجولة التالية من تصفيات امم افريقيا خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع ناديه سواء في الدوري البرتغال أو في الدوري الأوروبي.

اترك رد