https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغانا اليوم امم افريقيا

نتيجة مباراة السودان وغانا

0

نتيجة مباراة السودان وغانا اليوم امم افريقيا

يستعد منتخب السودان لمواجهة مضيفه غانا على استاد كيب كوست في غانا وذلك اليوم الخميس في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من تصفيات بطولة امم افريقيا ضمن المجموعة الثالثة .

منتخب السودان امام منتخب قوي وهو غانا الذي يتصدر المجموعة الثالثة بستة نقاط من فوزه على منتخب جنوب افريقيا، ومنتخب ساوتومي و برينسيب، بينما يمتلك السودان في رصيده ثلاث نقاط من فوزه على منتخب ساوتومي بأربعة أهداف نظيفة، فيما خسر في الجولة الثانية امام جنوب افريقيا ليحتل المركز الثاني من المجموعة الثالثة.

وفاز منتخب غانا على نظيره السودان بهدفين جون مقابل ليحافظ عللى صدارة المركز الول من المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

ويأمل منتخب السودان في تحقيق فوز على نظيره غانا خارج ارضه قبل المباراة المقبلة والتي تقام يوم الثلاثاء 17 نوفمبر الجاري، ومن اجل حصد بطاقة التأهل فانه بحاجة للفوز على غانا في الجولتين الثالثة والرابعة.

ويحتاج منتخب غانا الى الفوز على السودان من أجل التأهل لنهائيات تصفيات امم افريقيا في الكاميرون، لكنه في نفس الوقت بحاجة الى فوز منتخب جنوب افريقيا على نظيره ساوتومي برينسيب .

القنوات الناقلة مباراة السودان وغانا اليوم :

مباراة السودان وغانا تنطلق اليوم الخميس 12-11-2020 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة beIN Sports HD 7 مع المعلق سوار الذهب.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة يلتقي منتخب جنوب افريقيا نظيره اوتومي برينسيب وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 نوفمبر، واستفاد منتخب السودان من عودة الدوري، بخوض مباراتين وديتين أمام نظيره التشادي وفاز بهما، ثم لعب الشهر الماضي مباراتين أمام توجو وتونس، وتعادل في الأول وخسر في الثانية، كما خاض ودية في مارس/آذار أمام إريتريا.

اترك رد