https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وفايبرز 1-0 اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال وفايبرز اليوم

0

نتيجة مباراة الهلال وفايبرز 1-0 اليوم ابطال افريقيا

تفتتح مواجهات دوري ابطال افريقيا عصر اليوم السبت بمواجهة قوية تجمع بين نادي الهلال السوداني وفايبرز الاوغندي في كامبالا وذلك ضمن ذهاب الدور التمهيدي من ابطال افريقيا 2021 .

الهلال السوداني الذي يبحث عن تحقيق نصر مبكر امام فايبرز خارج ارضه ، يسعى لحسم بطاقة التاهل قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام في 4 ديسمبر المقبل.

وفاز الهلال خلال هذا اللقاء بهدف نظيف احرزه اللاعب نصر الدين الشغيل خلال الشوط الاول

واستعد الهلال لهذه البطولة باقامة معسكر تدريبي في مصر خاض خلاله 3 مباريات ودية، ودعم الهلال صفوف فريقه هذا الموسم بتعاقدات جديدة تضم 18 لاعبا جديدا، بينهم 4 أجانب.

وشهدت تشكيلة الهلال السوداني امام فايبرز تواجد كل من : علي عبدالله ابوعشرين، والسمؤال ميرغني، محمد واتارا، الطيب عبدالرازق، فارس عبدالله، ونصر الدين الشغيل، ابوعاقلة عبدالله، نزار حامد، عيد مقدم، وليد الشعلة، فيني بونجوجا.

ويسعى الهلال للتأهل للمرة الثانية على التوالي لمرحلة المجموعات “دور ال16” الذي كان قد عاد إليه في الموسم الماضي بعد انقطاع دام 4 مواسم، وتنطلق مباراة الهلال السوداني وفايبرز اليوم في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتعاقد الهلال السوداني خلال هذا الموسم مع قلب دفاع الوداد المغربي، الإيفواري محمد واتارا، ومحمد  إبراهيم وضاح من الهلال الاُبَيّض، والطيب عبد الرازق من الأهلي شندي، ومحمد أحمد لاعب هلال بورتسودان السابق.

واستقر الهلال السوداني في قائمة فريقه الجديدة، في منطقة الهجوم، بتعاقده مع 5 لاعبين هم: الكونجولي فيني كومبي، وياسر مزمل وعيد مقدم (الأهلي شندي)، ومنير يونس (ود نوباوي أم درمان)، وأخيرا لاعب الفريق السابق محمد عبد الرحمن.

اترك رد