https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وسيمبا اليوم

نتيجة مباراة الهلال السوداني وسيمبا اليوم

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وسيمبا اليوم

يلتقي الهلال السوداني نظيره سيمبا التنزاني عصر الأربعاء على الاستاد الكبير مكابا، وذلك ضمن البطولة الودية التي ينظمها نادي سيمبا بمشاركة الهلال ونادي مازيمبي الكنغولي .

وغادرت بعثة الهلال السوداني الى تنزانيا اليوم ، حيث خاض الفريق عند وصوله تدريبات استعدادا للبطولة الودية، وتقام المباراة بحضور جماهيري ، وتعد هذه البطولة فرصة لمدرب نادي الهلال السوداني ، ألصربي زوران مانولوفيتش، وذلك لمعرفة مستوى البدلاء.

وخسر الهلال السوداني أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 4-1 ، وكان الشوط الاول انتهى بتعادل الفريقين وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب سليم برشاوي خلال الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .

توقيت مباراة الهلال السوداني وسيمبا :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وسيمبا التنزاني اليوم الاربعاء 27 يناير 2021 ، في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة عزام سبورت AZAM SPORT والتي ستنقل كافة مباريات البطولة الودية الثلاثية .

شاهد أيضا : تردد قناة عزام سبورت الناقلة لمباريات الهلال السوداني

وجاءت في تشكيلة الهلال السوداني الى تنزانيا كلا من : الطيب عبد الرازق والإيفواري محمد وترا وآدم الدالي ومؤيد عابدين، والي الدين بوجبا، وفيني كومبي وإبراهيما نداي ، وجمال سالم، محمد واتارا ، ادهم مهدي ، بوغبا ، صلاح عادل ، وليد الشعلة، محمد موسى الضي.

من جانبه ، اكد عبداللطيف بوي قائد فريق الهلال أن هذه بطولة سوبرسيمبا الودية جاءت في وقتها المناسب، وقال عبر المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد أمام سيمبا التنزاني: “نحن كلاعبين نريد الخروج من البطولة بفوائد فنية وبدنية قبل موقعة صنداونز”، مبيناً أن جميع الأندية المشاركة غنية عن التعريف.

فيما قال مدرب الهلال زوران مانولوفيتش : سعيدين باللعب في هذه البطولة وهي فرصة لتجهيز الهلال جيداً لدوري مجموعات أبطال_أفريقيا، مؤكداً ان الازرق سيخرج بفوائد فنية وبدنية كبيرة، بعيداً عن الربح والخسارة.

اترك رد